إحنا مين
3.10 ر.ع.
هذا الكتاب يبحث في أصعب ما يفكر فيه أي إنسان!.. إحنا مين جسمانيا.. جينيا.. دينيا.. تاريخيا.. نفسيا..! إحنا مين في هذا الكون اللانهائي ؟ إحنا مين بالنس
متوفر في المخزون
الكود:
| المؤلف | وسيم السيسى |
|---|---|
| الناشر | الدار المصرية اللبنانية |
الوصف
هذا الكتاب يبحث في أصعب ما يفكر فيه أي إنسان!.. إحنا مين جسمانيا.. جينيا.. دينيا.. تاريخيا.. نفسيا..! إحنا مين في هذا الكون اللانهائي ؟ إحنا مين بالنسبة لهويتنا ؟ إلى اخره..! قالها سقراط اعرف نفسك بنفسك… و قالها وندل هولمز : كل إنسان اربعة..! كما خلقه الله ، كما يراه الناس ، كما يراه أقرب الناس إليه ، كما يرى نفسه. هذا كتاب صادم لأن صاحبه يفكر بصوت مسموع ، ذلك لأنه لا يشتته شيء و لا يخاف شيئا! هذا كتاب لا يهم صاحبه رضاؤك عنه أو سخطك عليه و لكن يكفي صاحبه وضاء هذة الفئة القليلة من الباحثين عن الحقيقة و يفرحون بها. أخيرا سألوا برنارد شو : ما سر النجاح ؟ قال : أنا اعرف سر الفشل! هو محاولة إرضاء كل الناس!
